حقوق المستخدمين

حقوق الملكية

 

 

​​حقوق الملكية


 

  • باستثناء ما يُنص على خلاف ذلك على الموقع، فإننا المالكون لحقوق الطبع والنشر نحن و/أو جهات الترخيص (وكذلك جميع حقوق الملكية الفكرية ذات الصلة التي تشمل ولا تقتصر على جميع حقوق قواعد البيانات وما هو مسجل أو غير مسجل من العلامات التجارية وعلامات الخدمة والشعارات) في جميع المحتوى المعروض على هذا الموقع، بما في ذلك تنظيم وتخطيط هذا الموقع وبرامج الترميز الأساسية ذات الصلة به.
  •  يمكنك طباعة وتحميل أجزاء من المواد التي تحتويها بوابة وزارة العمل الإلكترونية للاستخدام غير التجاري شريطة الإبقاء على إشعار حقوق النشر والحقوق الأخرى التي تظهر على تلك النسخ، وأي طريقة أخرى للنسخ أو إعادة التوزيع أو النشر أو الإرسال لأي جزء من المواد المتوفرة على بوابة وزارة العمل الإلكترونية تعتبر محظورة بشدة دون موافقة خطية صريحة. و إنك توافق على عدم تغيير أو حذف أي إشعارات تخص الملكية من أي مواد منسوخة من بوابة وزارة العمل الإلكترونية.
  • العلامات التجارية والشعارات وعلامات الخدمة (المشار إليها إجمالاً باسم "العلامات التجارية") المعروضة على الموقع (سواء كانت مسجلة أم غير مسجلة) هي ملك لمُلاكها المعنيين وستظل كذلك. لا يوجد في هذا الموقع ما يمكن تفسيره على أنه يمنح أي ترخيص أو حق لاستخدام أي علامة تجارية معروضة على الموقع دون الحصول على إذن خطي من مالك العلامة التجارية ذات الصلة، علماً بأن إساءة استخدام أي من العلامات التجارية المعروضة على الموقع أو التعدي عليها أمرٌ ممنوع منعاً باتاً.
 
 
 
 
 
آخر تحديث:
04 جمادى الثانية 1437