حقوق المستخدمين

اتفاقية مستوى الخدمه

 

 

توضح الاتفاقية الشروط والأحكام التي بموجبها ستُقدِّم بوابة وزارة العمل خدماتها إلى زوارها وعموم المستفيدين منها، وهي تهدف إلى وضع أساس وإطار لتقديم خدمات عالية الجودة تستوفي متطلبات زوّارها وتفي باحتياجاتهم. وتتضمن الاتفاقية البنود التالية:

التزامات بوابة وزارة العمل:

  • أُعِدّت هذه الاتفاقية بين كل من بوابة وزارة العمل وزوّارها من الأفراد -مواطنين ومقيمين-، وقطاع الأعمال، وزوّار المملكة العربية السعودية.
  • تلتزم إدارة بوابة وزارة العمل بالعمل على حل مشاكل زوّارها الخاصة بتسجيل دخولهم إليها، أو بإتاحة الوصول إلى أي من أقسام البوابة أو صفحاتها.
  • تلتزم إدارة بوابة وزارة العمل بمراجعة محتواها بصفة دورية، وتوفير محتوى مُحدَّث باستمرار لزوّارها، وباللغتين العربية والإنجليزية طالما كان متاحًا بهما.
  • تلتزم إدارة بوابة وزارة العمل بالرد على استفسارات زوّارها، وتبني اقتراحاتهم المفيدة والعملية، والعمل على تطبيقها.
  • تحرص إدارة بوابة وزارة العمل على إتاحة كل جديد ومفيد في أقسامها لزوّارها، والإعلان عنه، وذلك وفقًا لخططها المعتمدة الخاصة بإضافة المحتوى الجديد.
  • تلتزم إدارة بوابة وزارة العمل بتوفير الخدمات السابقة في غير أوقات العطلات الرسمية، أو فترات الصيانة.

التزامات مستخدمي البوابة:

  • يعتبر دخول الزائر إلى البوابة موافقة مبدئية لكل ما تتضمنه من شروط وأحكام استخدام.
  • يحظر على زائر بوابة وزارة العمل الدخول إليها بغرض الإضرار بها، أو إفساد أي من محتوياتها.
  • يحرص زائر بوابة وزارة العمل على الإبلاغ عن أي حالة قصور أو خطأ، أو أي مشاكل تواجهه أثناء استخدامه بوابة وزارة العمل.
  • تسري بنود هذه الاتفاقية بمجرد دخول الزائر إلى بوابة وزارة العمل، وطوال مدة استخدامه لخدماتها.
 
 
 
 
 
آخر تحديث:
04 جمادى الثانية 1437