البحث بحث متقدم
السبت 06 شوال 1435 هـ
تاريخ أخر تحديث: 12/02/1434 11:44 ص 

MOL Portal Extranet > عربى > موقع RedYellow.com.sa
 

 

نبذة عن موقع RedYellow.com.sa

تم إطلاق موقع RedYellow.com كموقع متخصص للعمالة الوافدة العاملة بالمملكة العربية السعودية والعاملة لدى المنشأت المصنفة حسب برنامج نطاقات (التابع لوزارة العمل) باللون الأحمر والأصفر ذات التوطين المنخفض. يساعد هذا الموقع العاملين بتلك المنشأت والراغبين بالإستمرار في العمل بالمملكة العربية السعودية بإيجاد فرص عمل في منشأت ذات النطاق الممتاز أو الأخضر.

بعد أن تم إطلاق برنامج نطاقات من وزارة العمل (برنامج تحفيز المنشأت لتوطين الوظائف) تم الإعلان أن العمالة الوافدة العاملة في منشأت النطاق الأحمر لن تتمكن من تجديد رخص العمل لدى نفس صاحب العمل ، وعليهم إيجاد فرص عمل أخرى لدى منشأت النطاق الممتاز أو الأخضر. يوفر هذا الموقع فرص العمل في منشأت النطاق الممتاز والأخضر فقط والتي ستساعد العمالة الوافدة في الإستمرار والعمل في المملكة العربية السعودية.

إبتداء من 1 ربيع الثاني 1433هـ سيتم إيقاف تجديد رخص العمل على العمالة الوافد العاملة لدى منشأت النطاق الأصفر والذين أمضوا 6 سنوات أو أكثر داخل المملكة وعلىيهم إيجاد فرص عمل أخرى لدى منشأت النطاق الممتاز والأخضر.أما إذا لم يمضي العامل الوافد 6 سنوات داخل المملكة، فيمكنه تجديد رخصة العمل والإستمرار بالعمل لدى صاحب العمل الحالي إذا رغب بذلك.

يمكن للعمالة الوافدة والعاملين لدى منشأت الأحمر والأصفر إيجاد فرص عمل في منشأت النطاق الممتاز والأخضر من خلال زيارة الموقع أو من خلال الإتصال على الرقم التالي: 920011884.

 

لأفضل تصفح للموقع يرجى إستخدام متصفح إنترنت إكسبلورر و لأنسب دقة للشاشة (1024 - 768)
لخدمات الدعم الفني: يرجى الاتصال على الرقم الموحد 920001173 خلال وقت الدوام الرسمي

جميع الحقوق محفوظة لوزارة العمل بالمملكة العربية السعودية 2014