البحث بحث متقدم
السبت 28 صفر 1436 هـ
تاريخ أخر تحديث: 12/02/1431 11:46 ص 

 
مكتب العمل بالمدينة يوظف أكثر من عشرة آلاف طالب عمل

 

وفر مكتب العمل بالمدينة المنورة  فرص وظيفية لـ 3069  طالب عمل في مختلف منشآت القطاع الخاص بالمنطقة تتناسب مع مؤهلاتهم وقدراتهم  وذلك من جملة  عدد الذين تقدموا  إليه والبالغ عددهم 4547 , بعد أن تم تأهيلهم  وتدريبهم عبر برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك  , من (المسار الثالث)  إلى (المسار السادس عشر ) قبل إلحاقهم بالعمل.

وتم افتتاح مكتب لمنسق التنظيم الوطني للتدريب المشترك بإدارة التوظيف بالمكتب وذلك لمساعدة  طالبي العمل في اختيار الوجهة التدريبية التي تتناسب مع  ميولهم ورغباتهم.

وكان مكتب العمل بالمدينة قد نجح  في توظيف 10397 طالب عمل  في مؤسسات القطاع الخاص,

وتواصل مكاتب العمل المنتشرة في كافة أرجاء المملكة جهودها في تأهيل وتوظيف الشباب السعودي عبر برنامج التنظيم الوطني للتدريب المشترك وبالتعاون مع المؤسسة العامة للتدريب  المهني والتقني والغرف التجارية والصناعية ومنشآت القطاع الخاص وصندوق تنمية الموارد البشرية.

كما تعمل هذه المكاتب في استقبال وتسجيل كافة البيانات المتعلقة بطالبي العمل وترشيحهم للعمل في منشآت القطاع الخاص  كل بما يتناسب ومؤهلاته , وذلك بالعمل كحلقة وصل بين طالبي العمل ومؤسسات القطاع الخاص وكذا الجهات ذات العلاقة بخدمات التوظيف والتدريب والدعم لشغل الوظائف المتاحة في سوق العمل.

 

لأفضل تصفح للموقع يرجى إستخدام متصفح إنترنت إكسبلورر و لأنسب دقة للشاشة (1024 - 768)
لخدمات الدعم الفني: يرجى الاتصال على الرقم الموحد 920001173 خلال وقت الدوام الرسمي

جميع الحقوق محفوظة لوزارة العمل بالمملكة العربية السعودية 2014